مدرسة احمد شلباية الثانوية بنات بالمنزلة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة/رجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي/
حتى يتيح لكم المشاركة الفعالة في المنتدي......... تحيات ادارة المنتدى ...
أ/حمدي البسرة

افضل عشر عطور عالميا نسيم @ الفروسات

اذهب الى الأسفل

افضل عشر عطور عالميا نسيم @ الفروسات

مُساهمة من طرف محمد نسيم في الخميس 24 مارس 2011, 8:41 pm

أفضل عشره عطور عالمياً

اليـــــــــوم جبت لكم موضوع برائحه الجمال

افضل 10 عطورااات في العالم:


آنجي ديمون سيكرت (Ange ou Demon Le Secret)


تم إطلاق هذا العطر من قبل "جيفينشي" للنساء حيث تم تدشينه بواسطة الممثلة "أوما ثورمان" في أغسطس عام 2009. وتم إعداد العطر من قبل "بيرنارد إلينا"، وهو مستمد من الأزهار والعناصر العشبية. ويأتي العطر مزيجا من رائحة التوت البري والشاي الأخضر والحمضيات والياسمين والبيوني الأبيض والمسك الأبيض والباتشولي، وهو يتوفر في عبوات 50 مل و100 مل على شكل سائل عطري.



دولس آند قابانا (Dolce & Gabbana)



أطلقت شركة "دولس آند قابانا" عطرا جديدا تحت مسمى "روز ذي ون" (Rose the One)، الذي يستمد عناصره من الزهور. ويأتي العطر مزيجا من رائحة فاكهة القريب الحمراء والماندرين وزنبق الوادي والزهور ونبات اللتش وزنبق مادونا وعود الصندل والمسك والفانيلا. ويتوفر العطر على عبوات 30 مل و50 مل و75 مل على شكل سائل.

كالفن كلاين – إيفوريا بلوسوم Calvin Klein – Euphoria Blossom



تم إطلاق هذا العطر من قبل "كالفن كلاين" وهو موجه بشكل خاص إلى المنطقة الآسيوية على شكل عطر خفيف رغم إمكانية تسويقه في جميع أنحاء العالم. ويأتي العطر مزيجا من رائحة البرتقال والرمان والأزهار الأرجوانية وأزهار اللوتس والنبات القرنفلي والعنبر الأبيض وخام المسك.
ويبدأ "إيفوريا بلوسوم"، شأنه شأن الأيفوريا الأصلية، بإطلاق رائحة الفواكه الحلوة ثم تقل حدة هذه الرائحة تدريجيا لإفساح المجال لإطلاق رائحة الحمضيات. ويتوفر العطر بعبوة 50 مل.

لولا (Lola)



تم إطلاق هذا العطر من قبل "مارك جاكوبز" والذي يعد آخر إنتاج الشركة في سلسلة العطور المنتجة لديهم ويأتي خلفا لعطر "ديزي" (Daisy). أما القنينة الأصلية لعطر "ديزي" فهي مزينة بزهور فينيل بيضاء موضوعة على غطاء القنينة لكن بحجم كبير بحيث تبدو القنينة بسعة 50 مل وكأنها ستنقلب رأسا على عقب في أي لحظة. وتحدث عملية فتح القنينة صوتا أعلى من المألوف لوجود قدر كبير من الفلفل الأحمر والكمثرى إلا أن الصوت يمكن التحكم فيه عن طريق إضافة قدر من فاكهة القريب

ماي قلو (My Glow)

تم إطلاق هذا العطر من قبل "جانيفر لوباز" (Jenifer Lopez)، المخصص للنساء، في نوفمبر 2009 وهو يأتي خلفا لسلسلة الـ"قلو" (توهج) مثل "ميامي قلو" (Miami Glow) و"لوف آت فيرست قلو" (Love at First Glow) و"قلو أفتر دارك" (Glow after Dark) و"قلو شيمر إديشن" (Glow Shimmer Edition) و"سن كيسد قلو" (Sunkissed Glow) . ويأتي العطر خليطا من رائحة اللافندر وزنبق الماء والفريزيا والوردة البيضاء والأوراق الرطبة والبيوني وزنبق كازابلانكا ومسك الجلد وعود الصندل والأخشاب

ريشي (Ricci)



تم إطلاق هذا العطر من قبل "نينا ريشي" (Nina Ricci) كعطر جديد للنشاء وهو يأتي مزيجا من نكهة الروبارب والبيرغموت وزهرة القمر ومسك الروم وزهرة الباتشولي وعود الصندل. ويتوفر العطر بعبوة 30 مل و50 مل و80 مل.

فيكتوريا سيكريت – ساتين روز (Victoria Secret – Satin Rose)



يأتي هذا العطر كموج من الحرير السيتان على البشرة العارية، فهو يأتي مزيجا من زهر العسل الآسيوي وفاكهة القريب القرنفلي وزهرة الماندرين إلا أن أساسه فهو الورد مع مسحة خفيفة من الكمثرى وطعم الفواكه وبالتالي لن نجد ما يماثله من القديم أو في الزمن الحديث، و ما زال أصله تلك الأزهار الجميلة المزروعة في حقول "غريس" الفرنسية التي تعد المصدر لصناعة العطور الحديثة. ويتوفر العطر على عبوة 50 مل.

فيكتوريا سيكريت _ فري سكسي دير (Victoria Secret – Very Sexy Dare)

تم إطلاق هذا العطر من قبل "فيكتوريا سيكريت" كأحدث منتج ضمن سلسلة عطر "فيري سكسي" (Very Sexy) الذي تم طرحه في عام 2002. ويأتي العطر برائحة البرتقال الأحمر والأرجوان المعشب وفاكهة القريب والبيرغموت وعصير الأناناس والتمر الهندي والياسمين الأصفر والزنيق وجوزة الطيب والفاونيا الأبيض وعود الصندل والمسك والفاصوليا. وتتوفر العطر في عبوات 30 مل و75 مل و100 مل على شكل سائل عطري


ديزير مي (Desire Me)

تم إطلاق العطر من قبل شركة "إسكادا" (Escada) ليأتي بعد النجاح الذي حظي به العطر المنتج من قبل الشركة في وقت سابق تحت مسمى "إنكريدابل مي" (Incredible Me) وليضاف إلى سلسلة الـ"مي" (Me) المطروحة من الشركة. وتم التركيز على عدد من المنتجات لاستخلاص الروائح منها الشوكولاتة وزهرة الأوركيد وفصيلة نباتات أخرى ليوفر بذلك رائحة فواحة أكثر سحرا وجاذبية. ويتوفر العطر في عبوات 30 مل و50 مل و75 مل.

سي أتش (CH)


تم إطلاق هذا العطر المخصص للنساء من قبل "كارولينا هيريرا" (Carolina Herrera) ليخلد اللحظات من شأنها أن تجعل الحياة بنكهة خاصة حقيقية. وتبث كل نقطة من هذا العطر عنصر انتعاش بفضل خلطته السحرية بنكهة الفواكه والنباتات والبهارات حيث يبدأ الكوكتيل في إطلاق رائحة منعشة بروح البرغموت مفسحة المجال لانطلاق رائحة من الورد البلغاري والياسمين والحلوى والقرفة، ويتم تعزيز هذا السيمفونية من الأحاسيس برائحة عود الصندل والأرز والباشولي والكهرمان.
avatar
محمد نسيم

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 21/03/2011
العمر : 34
الموقع : بلد الحرمين رزقنا الله وإياكم الحج والعمرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى